منتدى احلى بنات

منتدى احلى بنات

منتدى مخصص للبنات فقط رمضان كريم عليكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولالعاب المنتدى
ممررحبا بنات منورين منتدى احلى بنات اتمنى تستمتعوا بيه سوا حلوين

شاطر | 
 

 أطفال ولدوا مشاهيرا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عراقية
مرشحه للاشراف
مرشحه للاشراف
avatar

عدد المساهمات : 305
» تقيـيـــــــــــــــــمــﮯ ● : 4
تاريخ التسجيل : 14/08/2011

مُساهمةموضوع: أطفال ولدوا مشاهيرا   الجمعة أغسطس 19, 2011 10:45 pm

أطفال ولدوا مشاهيرا



نال العديد من الأطفال شهرة واسعة وهم في سن صغيرة، لكنهم نضجوا عمرياً وفنياً سريعاً لنجدهم فجأة أصبحوا يقومون ببطولة أفلام وحدهم كنجوم، وهذا الموضوع يُعرّفك على بعضهم.



1 داكوتا فانينيغ حظيت داكوتا فانينغ بشهرة واسعة في طفولتها، فكان أول ظهور لها في مسلسل ER الشهير تلاها عدد من الأعمال الفنية وظهرت موهبتها بوضوح في فيلم I Am Sam والذي كانت تلعب فيه دور ابنة رجل يعاني من مشكلات صحية وإعاقة ذهنية حكم عليه أن يترك ابنته لتربيها عائلة أخرى. وظهرت فاننيغ في عدد من الأفلام الأخرى المهمة أبرزها Man on Fire وWar of the Worlds وThe Twilight Saga. وحصدت داكوتا على عدد من الجوائز كأحسن ممثلة ناشئة.



2 مايلي سايرس لاقت مايلي سايرس شهرة واسعة منذ صغرها بعد ظهورها في مسلسل ديزني الشهير Hannh Montana والذي أدت فيه دور مايلي ستيوارت لتحقق نجاحاً باهراً بين الأطفال والمراهقين وسجلت فيه العديد من الأغنيات بصوتها. وبعد إطلاق الجزء الثاني من المسلسل عام 2007 Hannah Montana 2/ Meet Miley Cyrus اتجهت مايلي إلى عالم الغناء لتتابع حياتها المهنية مغنية وممثلة وهي تبلغ من العمر حالياً 18 عاماً.



3 آبيغايل بريسلين تعد أبيغايل من أصغر الأطفال الذين لاقوا شهرة في سن صغيرة وأكثرهم موهبة، فهي أصغر من ترشح للحصول على جائزة Academy Award. تبلغ آبيغايل من العمر 14 عاماً حالياً وكانت بدايتها وهي في سن الخامسة عندما ظهرت في فيلم Signs مع النجم ميل غيبسون. ولأبيغايل العديد من الأفلام الهامة مثل Little Miss Sunshine وNim's Island وDefinitely وMy Sister's Keeper.



4 آنغوس تي جونزا شتهر آنغوس تي جونز بأدائه دور جيك هاربر في مسلسل السيت كوم الشهير Two and Half Men والذي بدأ عام 2003 ولا زال يعرض إلى يومنا هذا. يبلغ آنغوس من العمر حالياً 17 عاماً. ولم تقتصر حياة آنغوس الفنية على هذا المسلسل فقط، بل ظهر في عديد من الأفلام الأخرى مثل The Rookie وBringing Down the House وGeorge of the Jungle 2.



5 آشلي وماري كيت أولسن حققت الشقيقتان أشلي وماري كيت أولسن شهرة واسعة بظهورهما في عدد من الأفلام والمسلسلات منذ الطفولة المبكرة (6 أشهر). واشتهرتا كثيراً بظهورهما في مسلسل Full House الذي شهد نجاحهما وحظي التوأم بشهرته من خلاله. تبلغ كل من آشلي وماري كيت من العمر حالياً 24 عاماً. وهما الآن نجمتان لامعتان من نجمات هوليوود كما أنهما اتجها لعرض الأزياء والغناء.



6 ماكولاي كالكين اشتهر ماكولاي كالكين من خلال دوره في فيلم Home Alone الذي قام ببطولة جزئيه، حيث كان يؤدي دور طفل تضطره الظروف إلى البقاء وحيداً في المنزل ليجد نفسه بمواجهة اثنين من لصوص المنازل. وظل اسم ماكولاي كالكين على قائمة أفضل 100 طفل من المشاهير الأطفال في العالم، وجاء ترتيبه ليكون رقم 2. يبلغ ماكولاي كالكين حالياً 30 عاماً.



7 درو باريمور ظهرت درو باريمور للمرة الأولى فيلم E.T. The Extra-Terrestrial وهي في سن الخامسة. ولبيريمور العديد من الأفلام الناجحة مثل Poison Ivy وBad Girls وBoys on the Side و The Wedding Singer. وتبلغ درو من العمر الآن 34 عاماً.



8 كريستين دانست تحققت شهرة النجمة كريستين دانتست عندما ظهرت بمصاحبة نجمي هوليوود الوسيمين براد بيت وتوم كروز في فيلم Interview with the Vampire. كانت تبلغ كريستين من العمر آنذاك 12 عاماً. وتبلغ كريستين من العمر الآن 28 عاماً ولها العديد من الأفلام الهامة مثل Spider Man وMona lisa Smile.



9 هيلاري داف اشتهرت هيلاري داف عندما قامت بدور الفتاة المراهقة في Lizzie McGuire كما أن لها عدد من الأفلام الأخرى مثل A Cinderella Story وCheaper by the Dozen. تبلغ هيلاري داف من العمر حالياً 23 عاماً كما أنها أصبحت امرأة متزوجة وبانتظار أول مولود لها.



10 ليندسي لوهان تحترف النجمة ليندسي لوهان التمثيل وكذلك تعمل في مجال عرض الأزياء. اشتهرت منذ الصغر وظهرت في العديد من الأفلام ومن أفضل وأشهر الأفلام التي قدمتها فيلم The Parent Tap وكانت وقتها تبلغ من العمر 11 عاماً. ولليندسي العديد من الأفلام الرائعة أفضلها Herbie: Fully Loaded وMean Girls. وتبلغ ليندسي من العمر حالياً 24 عاماً.

===تَوقيًـعـﮯ===
مـ السسلآمة ـع يـآ المنتـدى !






أتَنًفَسّ الْشَوُق‘ وًأزْفَرْ الآنْتَظَآر ..!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البغداديه
admin
admin
avatar

عدد المساهمات : 812
» تقيـيـــــــــــــــــمــﮯ ● : 12
تاريخ التسجيل : 12/08/2011
الموقع : بغداد

مُساهمةموضوع: رد: أطفال ولدوا مشاهيرا   الجمعة أغسطس 19, 2011 11:55 pm

وآآآآآآآآآآآآو
موضوع فعلا بجننننننننننننننننننننننننننننننننن
ويتبت

===تَوقيًـعـﮯ===




من تصميمي لا احلل سرقها!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yara.forumarabia.com
ليتني طفلة
مبدعه محترفه
مبدعه محترفه
avatar

عدد المساهمات : 197
» تقيـيـــــــــــــــــمــﮯ ● : 1
تاريخ التسجيل : 20/08/2011
العمر : 18

مُساهمةموضوع: أطفال ولدوا مشاهيرا   الخميس أغسطس 25, 2011 9:12 pm

يسلموو ع موضوعج المميز...

موضوعج في قمة الرووعه حبوبتي...

تقبلي مروري...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أطفال ولدوا مشاهيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى احلى بنات :: المشاهير-
انتقل الى: