منتدى احلى بنات

منتدى احلى بنات

منتدى مخصص للبنات فقط رمضان كريم عليكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولالعاب المنتدى
ممررحبا بنات منورين منتدى احلى بنات اتمنى تستمتعوا بيه سوا حلوين

شاطر | 
 

 مشاهير بملامح متشابهة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عراقية
مرشحه للاشراف
مرشحه للاشراف
avatar

عدد المساهمات : 305
» تقيـيـــــــــــــــــمــﮯ ● : 4
تاريخ التسجيل : 14/08/2011

مُساهمةموضوع: مشاهير بملامح متشابهة   الخميس أغسطس 18, 2011 11:12 pm




مشاهير بملامح متشابهة



هناك اعتقاد شهير منذ القدم مفاده أنه قد يكون هناك شخص آخر يشبهك إلى حد كبير في مكان ما في العالم، إليك هذه الصور لبعض المشاهير الذين تتشابه ملامحهم لدرجة مخيفة بالفعل.



1 ميغان فوكس وباربرا موري اشتهرت نجمة هوليوود ميغان فوكس من خلال دورها الذي قدمته في The Transformers، وعلى الصعيد الآخر تعد باربرا موري من أشهر النجمات المكسيكيات في عالم التمثيل كما أنها اشتهرت من قبل بالعمل في مجال الموضة، الأمر الغريب الذي يجمع بين النجمتين هو التشابه الكبير في ملامحهما ما يجعل العديد من المعجبين يختلط عليهم الأمر.



2 أميركا فيريرا وجوردين سباركس تتشابه ملامح النجمتين الأميركيتين أميركا فيريرا وجوردين سباركس بدرجة كبيرة، يذكر أن فيريرا حققت شهرتها الواسعة من خلال بطولتها مسلسل Ugly Betty حيث نالت من خلاله جائزة Golden Globe Award كأحسن ممثلة بمسلسل كوميدي، بينما تشتهر سباركس بالغناء فهي مطربة بوب وR&B أميركية بالإضافة إلى كونها كاتبة وعارضة أزياء وممثلة، وحققت شهرة واسعة عندما فازت باللقب في المسابقة الشهيرة ببرنامج Americn Idol، وكانت لا تزال في السابعة عشرة من عمرها.



3 بيونسي وشاكيرا تتشابه ملامح نجمتي الغناء الحسناوتين بيونسي وشاكيرا، لدرجة أن أغنية جمعت المطربتين معاً أدى إلى اختلاط الأمر على الكثيرين أيهما شاكيرا وأيهما بيونسي، وترجع بداية بيونسي إلى قيادتها فرقة Destiny's Child في التسعينيات، التي انفصلت عنها فيما بعد لتصبح مطربة مستقلة بذاتها، بينما ترجع شهرة شاكيرا من خلال تقديمها العديد من الأغنيات الناجحة باللغة الإنكليزية، وحققت انتشاراً واسعاً بين الجماهير أبرزها Whenever Wherever وObjection Tango .



4 تشاد سميث وويل فيريل يعد ويل فيريل من أبرز نجوم الكوميديا الأميركيين بالإضافة إلى عمله بالكتابة، واشتهر بالعديد من الأدوار الناجحة في عدد من البرامج والمسلسلات الكوميدية مثل Saurday Night Live وغيرها، أما بالنسبة لتشاد سميث فهو موسيقي أميركي وعازف drums خاص بفرقة Red Hot Chili Peppers، ومازال يصاحب الفرقة حتى الآن في العديد من الحفلات، ويذكر أن ملامح النجمين تتشابه بدرجة كبيرة مما يجعلك تعتقد أنهما الشخص ذاته في بعض الأحيان.



5 إليغا وود ودانيل رادكليف تتشابه ملامح نجمي التمثيل الشهيرين إليغا وود ودانيل رادكليف بدرجة ملحوظة، ويذكر أن النجم دانيل رادكليف اشتهر بأدائه دور البطولة في سلسلة أفلام Harry Potter مذ كان صغيراً، بينما اشتهر إليغا وود من خلال بطولته لسلسلة الأفلام الملحمية Lord of the Rings .



6 جيسيكا ألبا ومارلين فافيلا تتشابه ملامح جيسيكا ألبا النجمة الأميركية مع ملامح نجمة المكسيك مارلين فافيلا، جدير بالذكر أن فافيلا اشتهرت من خلال العديد من المسلسلات المكسيكية أبرزها Gata Salvaje، كما أنها عملت كعارضة أزياء، وتتمتع جيسيكا ألبا بشهرة واسعة وحققت نجاحاً كبيراً من خلال المسلسل الشهير Dark Angel.



7 جوش هارنيت ورفايل نادال هناك تشابه كبير في الملامح بين كل من نجم هوليوود الشهير جوش هارنيت ونجم التنس الإسباني الشهير رافايل نادال.



8 ميشيل فايفر وماري كيت أولسني لاحظ أن هناك تشابهاً كبيراً بين ملامح النجمة المتألقة ميشيل فايفر ونجمة هوليوود ماري كيت أولسن، واشتهرت أولسن في سن صغيرة عندما ظهرت في أجزاء المسلسل الكوميدي الشهير Full House، واستمرت في التمثيل ولها العديد من الأفلام الناجحة، أما بالنسبة لفايفر فهي تعد من أبرز وأجمل نجمات هوليوود، واشتهرت في بدايتها عندما ظهرت في فيلم The Hollywood Knights، وحازت على الكثير من الجوائز وفازت بلقب أفضل ممثلة في العديد من المهرجانات.



9 ليندسي لوهان وزاك إيفرون اشتهرت النجمة ليندسي لوهان منذ الصغر بعملها في مجال عرض الأزياء، ثم اتجهت منه إلى التمثيل والغناء، ولها العديد من الأفلام الرائعة مثل Mean Girls وFreaky Friday وHerbie: Fully Loaded، وتتشابه ملامح ليندسي لوهان إلى حد كبير مع زاك إيفرون الذي حقق شهرة واسعة من خلال مسلسل ديزني الشهير High School Musical، ما جعل الكثيرين يظنون أن هناك صلة قرابة ما بينهما.



10 هيلين هانت وليلي سوبيسكي التشابه بين النجمتين هيلين هانت وليلي سوبيسكي واضح. وترجع شهرة ليلي سوبيسكي إلى تألقها في المسلسل التلفزيوني الشهير Joan of Arc الذي يحكي قصة الشخصية التاريخية الشهيرة جان دارك، وترشحت من خلاله لجائزة Emmy، وللنجمة المتألقة هيلين هانت العديد من الأفلام مثل What Women Want وCast Away وThe Curse of Jade Scorpion
.



===تَوقيًـعـﮯ===
مـ السسلآمة ـع يـآ المنتـدى !






أتَنًفَسّ الْشَوُق‘ وًأزْفَرْ الآنْتَظَآر ..!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البغداديه
admin
admin
avatar

عدد المساهمات : 812
» تقيـيـــــــــــــــــمــﮯ ● : 12
تاريخ التسجيل : 12/08/2011
الموقع : بغداد

مُساهمةموضوع: رد: مشاهير بملامح متشابهة   الجمعة أغسطس 19, 2011 1:45 pm



===تَوقيًـعـﮯ===




من تصميمي لا احلل سرقها!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yara.forumarabia.com
 
مشاهير بملامح متشابهة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى احلى بنات :: المشاهير-
انتقل الى: