منتدى احلى بنات

منتدى احلى بنات

منتدى مخصص للبنات فقط رمضان كريم عليكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولالعاب المنتدى
ممررحبا بنات منورين منتدى احلى بنات اتمنى تستمتعوا بيه سوا حلوين

شاطر | 
 

 مشاهير "فاحشي" الثراء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عراقية
مرشحه للاشراف
مرشحه للاشراف
avatar

عدد المساهمات : 305
» تقيـيـــــــــــــــــمــﮯ ● : 4
تاريخ التسجيل : 14/08/2011

مُساهمةموضوع: مشاهير "فاحشي" الثراء    الأربعاء أغسطس 17, 2011 5:02 pm

مشاهير "فاحشي" الثراء



المال والشهرة وجهان لعملة واحدة حالياً، المال يأتي بالشهرة والشهرة تزيد المال، وإليك هذه القائمة التي تحتوي على 10 شخصيات جمعوا بين الاثنين في آن واحد.



1 ليدي غاغا بلغت ثروة نجمة الغناء الأميركية ليدي غاغا 170 مليون دولار أي ما يعادل 637 مليون ريال سعودي بعد تقديمها 137 عرضاً غنائياً في 22 دولة خلال الـ12 شهراً الأخيرة، كما أنها باعت ما يقرب من 15 مليون نسخة ألبوم غنائي حول العالم، وهذا دليل على اتساع الشعبية التي تحظى بها ليدي غاغا لدى الجماهير، الأمر الذي دفع أحد رجال الأعمال الروس إلى عرض مليون دولار أي ما يعادل 3.75 مليون ريال سعودي على ليدي غاغا مقابل ظهورها في كليب أغنيتها Alejandro، جدير بالذكر أن إجمالي ما تحصده ليدي غاغا في العام الواحد ما يصل إلى 90 مليون دولار أي ما يعادل 337 مليون ريال سعودي.



2 أوبرا وينفري تعد أوبرا وينفري من أهم مقدمي البرامج التلفزيونية شعبية، ليس هذا فقط، بل وأكثرهم ثروة كذلك، اشتهرت أوبرا وينفري بتقديم برنامج أوبرا الذي بنت له قاعدة شعبية تتخطى حدود الولايات المتحدة الأميركية، وكانت بدايته عام 1986، ويقدر إجمالي ما تجنيه أوبرا وينفري من البرنامج بحوالي 290 مليون دولار أي ما يعادل مليار ريال سعودي، في حين يبلغ إجمالي ثروتها 2.7 مليار دولار أي ما يعادل 10 مليار ريال سعودي.



3 جاستين بيبر رغم سنه الذي لم يتجاوز السادسة عشرة، يعد جاستين بيبر من أغنى مطربي جيله، حيث قدر إجمالي ما يجمعه سنوياً بـ 53 مليون دولار أي ما يعادل 189 مليون ريال سعودي. كما أنه يجني ما لا يقل عن 100 مليون دولار أي ما يعادل 375 مليون ريال سعودي كإيرادات لحفلاته حول العالم، ويذكر أن إيرادات بيع التذاكر في الليلة الواحدة يصل إلى 600 ألف دولار أي ما يعادل 2.25 مليون ريال سعودي.



4 يو تو تعد فرقة يو تو من أطول فرق موسيقى الروك عمراً، فهي تأسست منذ 35 عاماً، ويجني أعضاؤها ما يصل إلى 195 مليون دولار أي ما يعادل 731 مليون ريال سعودي في العام الواحد، وبلغ إجمالي إيرادات تذاكر حفلات الفرقة على مدى العامين الأخيرين لحفلات حضرها ما يزيد عن 7 مليون شخص، 700 مليون دولار أي ما يعادل 2.6 مليار ريال سعودي .



5 إلتون جون يعد عضو فريق البيتلز سابقاً إلتون جون من أهم المطربين البريطانيين، ويصل ما يحصده في السنة الواحدة إلى 100 مليون دولار أي ما يعادل 375 مليون ريال سعودي، بينما وصلت مبيعات تسجيلات إلتون جون إلى 250 مليون نسخة على مر الثلاثين سنة الماضية، ووصل عدد الحفلات التي أداها جون خلال الـ 12 شهراً الماضية إلى 102 حفلة موسيقية جنى فيها ما يصل إلى 204 مليون دولار أي ما يعادل 765 مليون ريال سعودي.



6 تايغر وودز يعد لاعب الغولف الأميركي تايغر وودز البالغ من العمر 35 عاماً من أكبر وأشهر لاعبي الغولف في العالم، فاز تايغر بالكثير من البطولات، وبالرغم من الصعاب التي ظل يجابهها مؤخراً لا يزال وودز من أغنى لاعبي الغولف في العالم فهو يجني 75 مليون دولار أي ما يعادل 281 مليون ريال سعودي سنوياً.



7تايلور سويفت النجمة تايلور سويفت مطربة موسيقى البوب والكانتري الأميركي التي يعتبرها البعض آلة لجني المال، حيث حقق ألبومها الأخير Speak Nowwas نجاحاً هائلاً بعد فترة وجيزة من إصداره في أكتوبر، يذكر أن مبيعات التذاكر للحفلات التي تقوم بها في الجولات الغنائية كانت تصل إلى 750 ألف دولار أي ما يعادل 2.8 مليون ريال سعودي في الليلة الواحدة، كما قدر إجمالي ما تحصده سنوياً بما يصل إلى 45 مليون دولار أي ما يعادل 168 مليون ريال سعودي.



8فرقة بون جوفي تأسست فرقة بون جوفي على يد جون بون جوفي منذ 28 عاماً، وأصبحت من أنجح فرق موسيقى الروك في عالم الغناء، وحققت الفرقة إيرادات ضخمة لما يصل إلى 74 حفلة غنائية قامت بتقديمها في الـ12 شهراً الأخيرة وصلت إلى 200 مليون دولار 750 مليون ريال سعودي، ويذكر أن الإيرادات السنوية التي تحققها الفرقة بلغت 125 مليون دولار أي ما يعادل 468 مليون ريال سعودي.



9 اشتهر سايمون كويل بكونه عضواً في لجنة التحكيم الفنية في البرنامج الأميركي الشهير American Idol، وبلغ إجمالي ما يحصده سنوياً 90 مليون دولار أي ما يعادل 337 مليون ريال سعودي.



10 ليبرون جيمس يعد ليبرون جيمس البالغ من العمر 26 عاماً من أكثر لاعبي كرة السلة شهرة في الولايات المتحدة، ويصل إجمالي ما يحصده سنوياً إلى 48 مليون دولار أميركي أي ما يعادل 180 مليون ريال سعودي.



===تَوقيًـعـﮯ===
مـ السسلآمة ـع يـآ المنتـدى !






أتَنًفَسّ الْشَوُق‘ وًأزْفَرْ الآنْتَظَآر ..!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البغداديه
admin
admin
avatar

عدد المساهمات : 812
» تقيـيـــــــــــــــــمــﮯ ● : 12
تاريخ التسجيل : 12/08/2011
الموقع : بغداد

مُساهمةموضوع: رد: مشاهير "فاحشي" الثراء    الأربعاء أغسطس 17, 2011 9:46 pm

كالعاده مميززززززززززززززززززززززززززززززززه
في مواضيعك
الرااااائعه

تسلم هالايادي

===تَوقيًـعـﮯ===




من تصميمي لا احلل سرقها!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yara.forumarabia.com
 
مشاهير "فاحشي" الثراء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى احلى بنات :: المشاهير-
انتقل الى: