منتدى احلى بنات

منتدى احلى بنات

منتدى مخصص للبنات فقط رمضان كريم عليكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولالعاب المنتدى
ممررحبا بنات منورين منتدى احلى بنات اتمنى تستمتعوا بيه سوا حلوين

شاطر | 
 

 مشاهير أحبهم الجمهور بدون مواهب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عراقية
مرشحه للاشراف
مرشحه للاشراف
avatar

عدد المساهمات : 305
» تقيـيـــــــــــــــــمــﮯ ● : 4
تاريخ التسجيل : 14/08/2011

مُساهمةموضوع: مشاهير أحبهم الجمهور بدون مواهب   الإثنين سبتمبر 05, 2011 1:14 am



مشاهير أحبهم الجمهور بدون مواهب



كلمة مشاهير تطلق عادة على الأشخاص الموهبين أو الناجحين في مجال حياتهم، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين حصلوا على لقب مشاهير ونجحوا في جذب كاميرات التصوير إليهم في كل مكان يظهرون فيه، ولكنهم في النهاية لا يحملون أي موهبة أو حتى أي من أسباب الشهرة، وهنا نقدم لك 10 مشاهير رغم أنف الجميع.



1ديفيد هاسهلوف ظهر ديفيد هاسهلوف في السبعينات في المسلسل الشهير وقتها The Young and the Restless ورغم أن أدائه في المسلسل لم يجذب انتباه أي شخص، إلا أنه قدم بعدها شخصية مايكل نايت في البرنامج الشهير Knight Rider في الثمانينات، ثم بعده قدم دور ميتشبوشان في المسلسل الشهير Baywatch والذي حقق شهره واسعة في العالم بسبب بطلاته وليس بطله، ولكن رغم كل ذلك اتجه ديفيد للغناء، والغريب انه نجح بشدة في أوروبا، بل حققت اغنيتين له المركز الأول في ألمانيا، وانعدام موهبة ديفيد صارت حدثا في برنامج Comedy Central Roast على التليفزيون الأميركي، حيث يسخر الجميع من أدائه السيء.



2باريس هيلتون الثراء هو سبب شهرة باريس هيلتون، ولكن المبالغة في كل شيء في حياتها جذب إليها المزيد من الشهرة، ورغم أنها حاولت أن يكون لها عمل، إلا انها لم تنجح في أي مهنة، فقد حاولت العمل كعارضة أزياء، ورغم انها لم تكن سيئة جدا إلا انها لم تكمل العمل في هذا المجال، فاتجهت للغناء، ولكنه كان أشبه بالصراخ، أما عندما اتجهت الى التمثيل فهنا كانت الكارثة، ورغم كل هذا الفشل وعدم قدرتها على فعل أي شيء، إلا أنها تعد الأبرز في عالم المشاهير، حتى عند سفرها خارج البلاد تصير أخبارها الأهم في عالم صحافة المشاهير




3تايلور هيكس فوز تايلور هيكس في برنامج تليفزيون الواقع الأشهر في امريكا American Idol كان صدمة للجميع، بل أن الكثيرين أصيبوا بالآم في القلب عندما أعلن فوزه في عام 2006 وأنه صار مطرب العام، رغم أن الفائز بالمركز الرابع وقتها هو الذي كان يستحق اللقب، صدمة الجمهور لم تنتهي لأنه رغم انعدام موهبته طرح ألبومين غنائيين في الأسواق حتى الآن.



4روسي أودنيل نجحت روسي أودنيل في الثمانينات في عالم الستاند اب كوميدي، وبعد ذلك قدمت برنامج اكتشاف المواهب Star Search، ولكن مع بداية التسعينيات بدأت نجوميتها تقل وموهبتها تنقص وصارت من ملكة اللطافة الى ملكة اللاشيء، خاصة وأنه نادرا ما تظهر وهي تبتسم، فهي دائما تظهر في مظهر الغاضبة.




5راش ليمبو اذا كان عدم اللباقة تعد موهبة، فهي الموهبة الوحيدة التي يمتلكها راش ليمبو، فهو مذيع راديو وكاتب شهير وله برنامج كبير ولكن الكثيرون يتمنون أن يستطيع التحكم في لسانه وهفواته، حيث يخطئ في حق الجميع على الهواء ودون رادع، فعندما مرض مايكل جيه فوكس بمرض الزهايمر أعلن راش أن فوكس يبالغ ويحاول أن يكسب التعاطف، كما وصف باراك أوباما بأنه ساحر أسود، وغيرها من هفوات تؤكد للجميع أنه لا يمتلك أي موهبة ليكون مذيع راديو.



6جاستين بيبر جاستين بيبر هو مجرد مراهق كندي ولكنه من خلال اغنية على الانترنت اكتسب شهرة غير عادية. جاستين بيبر من خلال أغنية Baby في عام 2008 اكتسب شهرة عجيبة في وقت قصير رغم تأكيد البعض بأن صوته مزعج جدا، خاصة وأنه يردد الكلام كثيرا مما يجعل أي شخص يستمع للأغنية في الصباح يستيقظ في منتصف الليل وهو يردد الأغنية في عقله بسبب التكرار.. وقد يكون هذا هو سر موهبة بيبر.



7توم كروز لا يستطيع أي شخص أن ينكر جاذبية توم كروز، خاصة في الثمانينات والتسعينيات، ويمكن أن تكون هذه الجاذبية هي سبب نجاحه نظرا لضعف موهبته التمثيلية، ولهذا عندما قلت وسامته قلت شعبيته، بجانب أداءه المبالغ فيه عند ظهوره مع أوبرا وينفري ليعلن عن حبه لكاتي هولمز، كل ذلك انتقص من شعبيته ولكنه لم ينتقص من شهرته.



8ساره سيلفرمان من المفترض ان ساره سيلفرمان ممثلة كوميدية ولكنها في النهاية غير مرحة وكل أفعالها غير مضحكة، ولا يوجد كوميديان أقل منها اضحاكا، وكل ما تقوله يدل على التعصب، فهي متهمة بالتعصب ضد الآسيويين والزنوج، كما انها في إحدى نكاتها أعلنت أن مذيع الراديو جو فرانكلين قام باغتصابها، ورغم أن كلامها لا يؤخذ بشكل جدي، الا أن جو قام بمقاضاتها، وقد تكون الدعاوى القضايا هي سر شهرتها رغم انعدام موهبتها.



9فيكتوريا بيكهام رغم بداية فيكتوريا بيكهام البسيطة الا انها نالت شهرة كبيرة كأحدى عضوات الفريق الغنائي Spice Girl، ولكنها نالت شهرة اكبر مستمدة من زواجها من ديفيد بيكهام، وأفضل ما فيكتوريا هو اعترافها بأنها ليست صاحبة موهبة وانها لم تكن ستنفع في الغناء ولم تكن تتوقع ان تصير مغنية مشهورة أو ممثلة قوية أو حتى راقصة جيدة، فهي تعترف بأنها لا تكون على طبيعتها ولا تكون جيدة في اي عمل تفعله، ورغم هذا فهي من ضمن أشهر النجوم في العالم وأخبارها تهتم بها جميع وسائل الاعلام.



10جيسي جيمـس جيسي جيمس نجوم برامج تليفزيون الواقع من المفترض ألا يصيروا مشاهير، ولكن جيسي جيمس أثبت العكس، فهو اكتسب شهرته من برامج تليفزيون الواقع التي يشارك بها ومنها برنامج Monster Garage، ولكن في الحقيقة جاءت شهرت جيسي الحقيقية من خيانته لساندرا بولوك وقدرته على جرح فاتنة السينما الجميلة.



===تَوقيًـعـﮯ===
مـ السسلآمة ـع يـآ المنتـدى !






أتَنًفَسّ الْشَوُق‘ وًأزْفَرْ الآنْتَظَآر ..!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البغداديه
admin
admin
avatar

عدد المساهمات : 812
» تقيـيـــــــــــــــــمــﮯ ● : 12
تاريخ التسجيل : 12/08/2011
الموقع : بغداد

مُساهمةموضوع: رد: مشاهير أحبهم الجمهور بدون مواهب   الإثنين سبتمبر 05, 2011 9:52 am

مشكوووووووووووووره حبيبيتي
يعطيج الف عاافيه عمري
تسلمين

ودي

===تَوقيًـعـﮯ===




من تصميمي لا احلل سرقها!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yara.forumarabia.com
 
مشاهير أحبهم الجمهور بدون مواهب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى احلى بنات :: المشاهير-
انتقل الى: