منتدى احلى بنات

منتدى احلى بنات

منتدى مخصص للبنات فقط رمضان كريم عليكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولالعاب المنتدى
ممررحبا بنات منورين منتدى احلى بنات اتمنى تستمتعوا بيه سوا حلوين

شاطر | 
 

 نجمات مدمنات للـ"آيفون"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عراقية
مرشحه للاشراف
مرشحه للاشراف
avatar

عدد المساهمات : 305
» تقيـيـــــــــــــــــمــﮯ ● : 4
تاريخ التسجيل : 14/08/2011

مُساهمةموضوع: نجمات مدمنات للـ"آيفون"   الخميس سبتمبر 01, 2011 1:57 pm

نجمات مدمنات للـ"آيفون"




لست وحدك من عشاق هواتف iPhone التي تنتجها شركة آبل، لكن هناك أيضاً بعض المشاهير يعشقون استخدامه، وإليك 15 نجمة من هؤلاء لا يفارقن هاتفهم آيفون على الإطلاق.





بيونسيه نوليز نجمة البوب الشهيرة أثناء رحلتها في باريس مع زوجها جي زد اصطحبت معها هاتفها iPhone 4 لتدير أعمالها في أميركا.



أودرينا باتريدج الممثلة وعارضة الأزياء والمذيعة الشهيرة لم تبتعد عن أعمالها أو عائلتها أثناء سفرها في إجازة في كابو سان لوكاس، لهذا كان معها هاتفها iPhone4.



بلاك ليفلي عارضة الأزياء والممثلة الأميركية لا تستغني عن هاتفها iPhone4 في أي وقت، حتى أثناء سيرها في شوارع نيويورك لتلحق بمواعيدها المهمة.



رافين سيمور النجمة الأميركية لا تتخلى عن هاتفها iPhone4 حتى في سهراتها مع الأصدقاء خارج المنزل، فهي تعتمد عليه في كل شيء في حياتها، حتى صار جزءًا مهمًا جدًا من روتينها اليومي.



هيلاري دوف ليست مجرد ممثلة ومطربة، بل هي أيضًا موزعة أغاني وأديبة ولها العديد من الكتب التي قامت بتأليفها، ولهذا فهي لا تترك هاتفها iPhone4 من يدها حتى أثناء التسوق في محلات نيويورك.



ماغي غريس ممثلة أميركية نشيطة جدًا حتى في أوقات فراغها، لا تترك هاتفها iPhone 3GS وتتلقى كل مكالماتها بنفسها حتى في أوقات إجازتها مع العائلة.



نايا ريفير االمطربة والممثلة الأميركية الصغيرة تنتهز الفترات ما بين تصوير مشاهدها في ستوديوهات لوس أنجلوس لتشرب قهوتها مع هاتفها iPhone4، حيث تطالع آخر الأخبار في عالم الفن وترد على إيميلاتها المهمة.



ميلي سيروس الممثلة الشابة والمطربة وكاتبة الأغاني لا تحب أن تحمل حقيبة يد عادةً، لكنها لا تترك هاتفها iPhone4 من يدها إلا أثناء تصوير بعض مشاهدها، ووقت الراحة من التصوير تنتهز الفرصة لتفتح هاتفها وتمارس هوايتها في تأليف الأغاني وتدوينها وحفظها عليه.



جيليان رينولدز الممثلة ومذيعة التلفزيون كندية الأصل تقضي الكثير من الوقت مع هاتفها iPhone4، وتحب جدًا أن تلتقط به صورًا لنفسها قبل الخروج في سهرة خاصة لترى شكلها في الصور.



ليا ميشيلم طربة وممثلة أميركية لها شهرة واسعة، وفي أحدث أفلامها الذي تقوم بتصويره في لوس أنجيليس لا تتخلى عن هاتفها iPhone4 إلا أثناء التصوير فقط، وباقي الوقت تتابع كل شيء من خلاله.



ميغان فوكس كانت أولى النجمات اللاتي قررن أن يقتنوا هاتف iPhone 3G، فهو لا يفارقها منذ عام 2008 حتى أثناء قيامها بأصعب المشاهد في أفلام الأكشن.



مونيكاالمطربة الشقية تهوى تصوير كل لحظات حياتها خاصةً الكواليس لتستعيد هذه الذكريات عندما تشاهد ما صورته على هاتفها iPhone4.



أشلي غرين الممثلة الشابة تهوى السير في شوارع لوس أنجيليس حتى بدون تسوق، لكنها لا تنقطع تمامًا عن حياتها العملية لأنها بالطبع تصطحب معها هاتفها iPhone4.



سيلينا غوميز رغم أنها لم تبلغ عامها العشرين بعد، فحياتها صاخبة جدًا كمطربة وممثلة، لهذا هي من أنصار وجود هاتف iPhone4 الذي يجعلها طوال الوقت على اتصال بكل ما يفيد حياتها المهنية.



فانيسا هادجينز المطربة والممثلة تمضي وقت كثير في التسوق لكنها لا تترك هاتفها iPhone 4 طوال الوقت لتظل على اتصال بعائلتها وأصدقائها، وبالطبع كل ما يخص عملها.

===تَوقيًـعـﮯ===
مـ السسلآمة ـع يـآ المنتـدى !






أتَنًفَسّ الْشَوُق‘ وًأزْفَرْ الآنْتَظَآر ..!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البغداديه
admin
admin
avatar

عدد المساهمات : 812
» تقيـيـــــــــــــــــمــﮯ ● : 12
تاريخ التسجيل : 12/08/2011
الموقع : بغداد

مُساهمةموضوع: رد: نجمات مدمنات للـ"آيفون"   الجمعة سبتمبر 02, 2011 11:18 pm

وااااااااااو
موضوع حلوووووو كالعاااااااااده
وصاحبته احلى
يعطبج العاافيه
ودي

===تَوقيًـعـﮯ===




من تصميمي لا احلل سرقها!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yara.forumarabia.com
 
نجمات مدمنات للـ"آيفون"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى احلى بنات :: المشاهير-
انتقل الى: