منتدى احلى بنات

منتدى احلى بنات

منتدى مخصص للبنات فقط رمضان كريم عليكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولالعاب المنتدى
ممررحبا بنات منورين منتدى احلى بنات اتمنى تستمتعوا بيه سوا حلوين

شاطر | 
 

 نجوم الأناقة من المشاهير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عراقية
مرشحه للاشراف
مرشحه للاشراف
avatar

عدد المساهمات : 305
» تقيـيـــــــــــــــــمــﮯ ● : 4
تاريخ التسجيل : 14/08/2011

مُساهمةموضوع: نجوم الأناقة من المشاهير   السبت أغسطس 27, 2011 4:05 pm



نجوم الأناقة من المشاهير



تختلف الأذواق بين الناس في الملابس، فما يراه البعض أنيقاً يراه آخرون منفراً أو غريباً، لكن هناك بعض المشاهير لا يختلف على أناقتهم اثنان، وإليك قائمة بعشرة منهم.



1 كانييه ويست اعتبر العديد من الناس أن مغني الراب الأميركي كانييه ويست يخاطر بشكل كبير في عالم الموضة، حيث كان يرتدي ملابس مخالفة تماماً لكل ما يمثل أسلوب الهيب هوب، لكن الآن أصبح كانييه في مقدمة واضعي الموضة، كما أنه يضع صيحات جديدة في الملابس يتبعها العديد من مغني الراب ما جعله محط أنظار الكثيرين منهم.



2 دواين ويد يصعب على لاعبي كرة السلة عادة إيجاد أسلوب شخصي في الملابس نتيجة أجسامهم الضخمة، حيث يكافحون حتى يمكنهم ارتداء ملابس مناسبة، لكن يبدو أن دواين ويد لاعب فريق ميامي هيت نجح في الحصول على أناقته الشخصية، وهو ما ظهر في اللقاءات الصحافية التالية لمبارياته التي أصبحت بمثابة عرضاً لأناقته الشخصية.



3 فاريل ويليامز بعكس كانييه لم يبتعد مغني الراب فاريل ويليامز عن ملابس الشارع التي اشتهر بها وأدخلته عالم الغناء، ويتميز فاريل بخبرته في مجال ملابس الشارع، ويستطيع معرفة أي الصيحات سيستمر وأيها سيختفي، كما أنه يراقب أنواع الصيحات المشهورة ويدمج العديد من الآراء حول ملابسه ما ساعد على تطور ذوقه.



4 ويل سميث الممثل الأميركي الأسمر ويل سميث توصف ملابسه عادة بالكلاسيكية، ورغم إنه لم يعد يبهر معجبيه أحياناً بصيحات الهيب هوب مثلما كان يفعل في أوائل مشواره، فإنه مازال يمتلك الأناقة التي تجعل تأثيره ساحراً.



5 ليل وينرغم إن مغني الراب الأميركي ليل وين لا يعد أنيقاً بالمعنى الحرفي للكلمة حيث لم يرتد حُلة من قبل، فإنه نجح في إظهار أناقة ملابس الشارع وأبدع من خلال المزج بين الماركات المختلفة بأسلوبه الشخصي المميز.



6 ديدي مغني الراب الأميركي شون كومز و المعروف باسم ديدي لمع اسمه في عالم الموضة منذ أن ظهر بالساحة الغنائية، حيث يبدو دائماً بمظهر رائع يزداد أناقة بمرور الوقت، وكما يطلب الأفضل للعمل معه في أغانيه يطلب ديدي الأفضل عند ارتداء الملابس ما يجعله دائماً في أبهى صورة.



7 إدريس إلبا رغم إن إدريس إلبا الممثل إنكليزي الأصل قام بدور رجل عصابات في المسلسل الأميركيThe Wire، فإنه في الحقيقة مختلف تماماً، دائماً ما يظهر بالحُلل الأنيقة التي تظهر ذوقه الرفيع.



8 ويليام جيمس آدامز اشتهر مغني الراب الأميركي ويليام جيمس، وعضو فرقة The Black Eyed Peas التي انفصلت هذا العام، بجرأته الكبيرة في استحداث صيحات جديدة، وقد استغل ذلك لتحويل نفسه إلى أيقونة في عالم الموضة.



9 آشر المغني و الممثل آشر نجح في تطوير مظهره منذ بداية ظهوره في أواخر التسعينيات كمراهق، وأصبح حالياً يختار مظاهر جديدة له مثل ارتداء قميص وربطة عنق أثناء حفلات الجوائز.



10 باراك أوباما نجح الرئيس الأميركي باراك أوباما في جذب الأنظار إليه منذ ظهوره على ساحة السياسة، ليس فقط بأسلوبه الخطابي الرائع وجسمه الرياضي ولكن لأناقته أيضاً التي جعلت منه أكثر الرؤساء الأميركيين أناقة.


===تَوقيًـعـﮯ===
مـ السسلآمة ـع يـآ المنتـدى !






أتَنًفَسّ الْشَوُق‘ وًأزْفَرْ الآنْتَظَآر ..!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البغداديه
admin
admin
avatar

عدد المساهمات : 812
» تقيـيـــــــــــــــــمــﮯ ● : 12
تاريخ التسجيل : 12/08/2011
الموقع : بغداد

مُساهمةموضوع: رد: نجوم الأناقة من المشاهير   الأحد أغسطس 28, 2011 6:33 pm

شكرا على الموضوع يعطيكـِ الف عآآآفيهــ

تسلمين حبيتي موضوع ولا اروع
باين عليكِ بتحبي المشاهير
ههههههههه


(((شكرا وبارك الله فيكِ الك مني اجمل التحيه)))

===تَوقيًـعـﮯ===




من تصميمي لا احلل سرقها!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yara.forumarabia.com
 
نجوم الأناقة من المشاهير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى احلى بنات :: المشاهير-
انتقل الى: